اخبار جادو

دورة إدارة النتائج
2017-05-13
         

 

دورة إدارة النتائج

 

عقدت منظمة غرب آسيا لمكافحة المنشطات دورة تدريبية بعنوان "إدارة النتائج" بتاريخ 2742017 في فندق "اللاند مارك" بالتعاون مع الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات و المنظمة الأردنية لمكافحة المنشطات ، وهي دورة متخصصة في إدارة نتائج فحص المنشطات وكيفية التعامل مع الحالات الايجابية وايقاع العقوبات ، وهي دورة موجهة للقانونيين. حيث قام الخبير البريطاني "لويس مونسي"بإعطاء المحاضرات التدريبية العملية و مناقشة الجوانب والحيثيات المهمة بما يتعلق بإدارة النتائج.

 وقد حضر هذه الدورة ممثل عن كل دولة من دول الإقليم  (فلسطين، العراق، سوريا، لبنان، الأردن)، بالإضافة إلى خمسة أساتذة محاميين أردنيين ، علماً بأن أسس الاختيار جاءت ضمن المتطلبات الدولية، و التي تؤكد أن كافة المرشحين يجب أن لا يكونوا ضمن العاملين في أي رياضة وطنية (مجلس إدارة، مدرب، رياضي،..... إلخ)

إن مثل هذه الدورات التدريبية لها أهمية في بناء القدرات المحلية والاقليمية في مجال ادارة نتائج فحوصات مكافحة المنشطات وإبقاء هذه الكفاءات الوطنية و دول الإقليم على علم وإطلاع بآخر المستجدات في هذا المجال.



رؤيتنا

إن المنظمة الاردنية لمكافحة المنشطات تسعى الى رؤية اردنية تثمن وتتبنى ثقافة رياضة خالية من المنشطات.

المزيد ...

معلومات عامة

هي المنظمة الرئيسية المسؤولة عن القيم على المحلي والوطني باعتماد وتنفيذ قواعد مكافحة المنشطات وتوجيه عمليات جمع العينات وادارة نتائج الاختبارات وإجراء التحقيقات .

المزيد ...

منظمة غرب أسيا لمكافحة المنشطات

تم تأسيس منظمة اقليم غرب آسيا لمكافحة المنشطات بقرار من اللجنة الاولمبية الاردنية عام 2008، والتي تتكون من الدول التالية: الاردن، سوريا، لبنان، فلسطين، والعراق.

المزيد ...

استضافة الاجتماع الخامس لمجلس ادارة منظمة اقليم غرب آسيا لمكافحة المنشطات خلال الفترة من 15-19/6/2011.

المزيد ...